31.3.10

البدري: هدفنا الفوز في جميع المباريات .. ومواجهة الجانرز صعبة

البدري: هدفنا الفوز في جميع المباريات .. ومواجهة الجانرز صعبة

البدري: هدفنا الفوز في جميع المباريات .. ومواجهة الجانرز صعبة

أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول في النادي الأهلي أن الفريق يسعى لتحقيق الفوز في جميع المباريات التي يخوضها سواء محلياً أو إفريقياً.

وشدد البدري علي صعوبة المباريات المقبلة في بطولة الدوري نظراً لأن الطرف الثاني فيها أندية تصارع بقوة للهروب من شبح الهبوط إلي دوري الدرجة الأولي أو أندية تعتبر مباراتها مع الأهلي بطولة خاصة وهو ما يدركه الجهاز الفني واللاعبين جيداً.

وبخصوص اللقاء القادم أمام فريق جانرز أكد البدري علي صعوبة المباراة علي عكس ما يظن البعض وتحتاج لتركيز كبير من جانب الجهاز الفني واللاعبين من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار المدير الفني في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الفريق جاهز تماماً لهذا اللقاء خاصة وأن طموحات الأهلي كبيرة في هذه البطولة .. معترفاً بوجود بعض الأخطاء التي يسعي الجهاز الفني لتصحيحها من أجل العودة للأداء القوي الذي اعتادت عليه جماهير الأهلي.

وأختتم البدري تصريحاته مبدياً سعادته الكبيرة بعودة النجم الخلوق محمد أبو تريكة للتهديف واستعادته لجزء من مستواه العالي أمام بتروجيت معتبراً عودته مكسب كبير للفريق في الفترة القادمة إلي جانب اللاعبين الكبار أصحاب الخبرة الموجودين في صفوف الفريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق