26.4.10

مرتضى منصور: هذه دلائل تزوير انتخابات الزمالك




علن مرتضى منصور الرئيس السابق للزمالك حصوله على تقرير لجنة إعادة فرز صناديق انتخابات النادي، والذي يزعم أنه يثبت حدوث تزوير في الانتخابات.
وعقد منصور مؤتمرا صحفيا ظهر الاثنين حضره FilGoal.com وكشف فيه عن بعض النقاط التي يرى أنها تبطل نتائج الانتخابات التي حل فيها ثانيا في مايو الماضي.
وقال منصور: "هناك العديد من النقاط داخل التقرير تؤكد حدوث التزوير".
واستطرد "تم تركيب باب حديدي للغرفة التي احتوت على صناديق الانتخابات منذ أربعة أيام فقط، وهو ما يؤكد أن الغرفة وقت الانتخابات لم تكن بباب حديدي كما تنص اللوائح".
وسرد منصور العديد من النقاط الأخرى التي تثبت من وجهة نظره بطلان الانتخابات، مطالبا مجلس الإدارة الحالي بالاستقالة "لو عنده دم".
وتابع منصور "تم اكتشاف ستة صناديق غير مختومة بالشمع الأحمر، بجانب صناديق أخرى موضوع عليها شاش ناصع البياض دون أثر لأتربة وهو الأمر الذي يؤكد أن تلك الصناديق تم غلقها وختمها منذ أيام وليس منذ عام خلال الانتخابات".
وأوضح منصور عثور لجنة الفرز على بعض الأظرف ممزقة، كما شهدت بعض اللجان الانتخابية أحداث كارثية كما وصفها رجل القانون.
وطالب مرتضى منصور بالاستناد إلى تصريحات محمد عامر رئيس المجلس المؤقت للأبيض خلال الانتخابات والتي أكد فيها أنه لم يوقع على محضر الانتخابات، وأن هناك من زور توقيعه.
واختتم منصور المؤتمر معلنا تقديمه بلاغات إلى النائب العام ضد كلا من رؤوف جاسر عضو مجلس الإدارة وعلاء مقلد مدير عام النادي بسبب ما أسماه بمساهمتهم في التزوير.
ووجه مرتضى منصور اتهاما مباشرا لممدوح عباس رئيس الزمالك الحالي بإشرافه على تزوير الانتخابات مطالبا بحل المجلس الحالي وإقامة انتخابات نزيهة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق