30.8.10

إجراءات أمنية مكثفة قبل مباراة الأهلى والشبيبة

الجماهير أثناء تواجدهم أمام استاد القاهرة
فرضت قوات الأمن بالقاهرة كردوناً أمنياً كبيراً حول منطقة استاد القاهرة، وكثفت من تواجدها بالشوارع المؤدية لمنطقة الاستاد، وتم وضع العلامات الإرشادية لتوجيه الجمهور إلى كيفية دخول الاستاد وأماكن انتظار السيارات، وذلك قبيل بدء المباراة المقرر إقامتها فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد.

وحرص اللواء إسماعيل الشاعر، مدير أمن القاهرة، على نشر رجال الشرطة الذين يرتدون الزى المدنى، حرصا من قيادات أمن القاهرة على ضبط مثيرى الشغب والخارجين عن القانون وإحباط محاولاتهم فى بيع تذاكر المباراة للجماهير بالسوق السوداء بأسعار أعلى من أسعارها، وأيضاً ضبط الألعاب النارية.

كما تم تكثيف تواجد سيارات الأمن المركزى بمنطقة الاستاد تحسبا لأى اشتباكات من الممكن حدوثها قبل وأثناء وبعد المباراة، وتم زيادة عدد بوابات التفتيش الإلكترونية بالاستاد، بقصد زيادة تأمين الجماهير والكشف عن أى آلات حادة أو معدنية أو الألعاب النارية، لحماية الجماهير من أخطارها.

ومن جانبها، سمحت مباحث القاهرة برئاسة اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، للجماهير التى ترغب فى الدخول قبل موعد الإفطار اصطحاب الأغذية والطعام والمشروبات حتى يتمكنوا من الإفطار مع أذان المغرب، على أن يكون الطعام داخل عُلب بلاستيك.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق