3.5.10

الأهلي يقاوم خطر الاستبعاد الإفريقي بثلاثة خطابات رسمية

 
أرسل النادي الأهلي ثلاثة خطابات رسمية إلى الجهات المعنية في أولى محاولات مواجهة خطر الاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا.
وتأتي خطابات الأهلي ردا على تهديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باستبعاد الأهلي من دوري المجموعات في حال عدم توقيع التليفزيون المصري على اتفاقية بث مباريات تلك المرحلة.
وقال سيد عبد الحفيظ المنسق العام للجنة الكرة بالأهلي لـFilGoal.com: "في رد فعل سريع لما وصلنا من الكاف أرسلنا خطاب لاتحاد الإذاعة والتلفزيون نطالبه بالتوقيع على الاتفاقية حتى لا يتم استبعادنا من البطولة".
وتنص الاتفاقية على أن يلتزم تليفزيون البلد المضيف ببث المباريات المقامة على ملاعبه أرضيا فقط، إذ قامت شركة "سبورت فايف" بشراء حقوق البث الفضائي لباقي المباريات.
 
سيد عبد الحفيظ وهادي خشبة
وتابع "كما تم إرسال خطاب لاتحاد الكرة المصري نطالبه بالتوسط لدى اتحاد الإذاعة والتلفزيون وإقناعه بالتوقيع على الاتفاقية لحماية مشاركة الأهلي والإسماعيلي ممثلا مصر في البطولة".
وأضاف لاعب الأهلي السابق "حرصنا أيضا على مخاطبة الاتحاد الإفريقي لنوضح له أنه لا يد لنا في رفض التليفزيون التوقيع خاصة وأن الأخير مؤسسة حكومية لا تخضع لإشرافنا".
ووفقا للتقرير المنشور على الموقع الرسمي للأهلي، فإن النادي قد يتم استبعاده إذ لم يوقع التليفزيون المصري على الاتفاقية في موعد أقصاه التاسع من مايو الجاري.
ويلعب الأهلي مع الاتحاد الليبي في إياب دور الـ16 من المسابقة. وكان الأهلي قد خسر في الذهاب بهدفين نظيفين.
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق