1.5.10

عبد المنصف: لست الرجل الثاني ومفاوضات بتروجيت مؤجلة من أجل الاحتراف

 
 
رفض محمد عبد المنصف لاعب الزمالك وصفه بالرجل الثاني في ترتيب حراس المرمى مؤكدا حرصه على العلاقة بناديه رغم رحيله عنه الموسم المقبل.
وقال عبد المنصف لـFilGoal.com "رحيلي عن الزمالك ليس لأني الحارس الثاني ولكن للبحث عن فرصة أستحقها، ولآخر لحظة وأنا حريص على علاقتي ببيتي لكن هناك من يريد تدمير تلك العلاقة".
وكانت بعض وسائل الإعلام المرتبطة بالزمالك قد دأبت على وصف الحارس بالثاني في ظل اعتماد حسام حسن المدير الفني للزمالك على زميله عبد الواحد السيد.
وأضاف عبد المنصف "فلينظر هؤلاء إلى السنوات الخمس الأخيرة ويحسبوا نسبة مشاركتي في المباريات وسيعرفون حينها إذا كنت حارس ثاني أم أول".
وأردف "أنا دولي مع المنتخب الأول منذ 1999 والتحقت بمنتخب الشباب منذ 1991 ولست صغيرا ليطلق علي البعض هذه الألقاب".
وأعلن عبد المنصف الثلاثاء الماضي توصله لاتفاق مع إدارة الزمالك للسماح له بالرحيل عن النادي الذي يمتد عقده معه لنهاية الموسم المقبل.
وانضم عبد المنصف للزمالك قادما من مزارع دينا عام 2001، وتبادل حراسة مرمى الزمالك مع زميله عبد الواحد السيد الذي تعرض للعديد من الإصابات خلال المواسم الماضية.
وأشار عبد المنصف إلى أن مسؤولي بتروجيت تواصلوا معه بعد إعلان قرار رحيله عن الزمالك ليستطلعوا رأيه بشأن الانضمام للفريق الموسم المقبل.
وتابع الحارس "أفضل تأجيل البت في أمر الانتقال لبتروجيت لحين دراسة الاحتراف الخارجي الذي أميل إليه، إذ أني أملك فعلا بضعة عروض أدرسها للانتقال للمستوى الرسمي في المفاوضات قريبا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق