2.2.10

نائب كويتي يذبح 10 خرفان أخرى إبتهاجا بفوز مصر ببطولة الأمم الأفريقية


قام الكاتب الصحفي والنائب السابق بالبرلمان الكويتى أحمد الشحومى بذبح 10 خراف جديدة شكرا لله على فوز المنتخب المصري بكأس الأمم الأفريقية للمرة السابعة والثالثة علي التوالي بعد أن كان قد احتفل يوم الجمعة الماضي بمناسبة فوز المنتخب المصري على نظيره الجزائري برباعية نظيفة وقام بذبح 10 خراف أمام مبنى صحيفة الأنباء الكويتية.

وقد شهد مقر صحيفة الأنباء الكويتية الليلة الماضية تجمع عدد من أبناء الجالية المصرية الذين حضروا ليشهدوا تنفيذ الشحومي لوعده الثاني حيث قال "كنت قد وعدت بنحر 4 خراف عن كل هدف، وزدت 6 خراف شكرا لوجه الله تعالى، وسأعمل على أن يتم توزيعها على المحتاجين والفقراء كما حدث في المرة السابقة، وسأتوجه قريبا إلى القاهرة لذبح عجلين هناك لوجه الله تعالى لأبر بقسمي، وسأحاول أن يكون الذبح أمام مقر الاتحاد المصري لكرة القدم في الجبلاية.

وفي السياق ذاته، أشاد رئيس اتحاد الموانئ البحرية العربية ومدير عام مؤسسة الموانئ الكويتية الشيخ صباح جابر العلي الصباح بالأداء البطولي لمنتخب مصر لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الأفريقية وتتويجه بطلا للقارة السمراء على مدى العامين المقبلين.

وقال المسئول الكويتي في تصريح اليوم الثلاثاء إن المنتخب المصري على مدى مشواره ضرب في البطولة أروع الأمثلة في الإصرار والعزيمة للوصول إلى الهدف وتحقيق الإنجاز واستحق بجدارة نيل لقب البطولة وإعجاب وتقدير الملايين من الجماهير المصرية والعربية.

ووصف الفوز الغالي لمنتخب مصر لكرة القدم ببطولة الأمم الأفريقية بأنه إنجاز رياضي كبير بكل المقاييس بعد الفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخ البطولة، وقال إن المنتخب المصري تمكن خلال هذه البطولة من تحطيم أرقام قياسية غير مسبوقة جعلت كل الجماهير العربية من المحيط للخليج تفخر بهذا الإنجاز.

وأشار إلى أن كرة القدم تمكنت من جديد من توحيد المشاعر العربية المخلصة حول فريق كرة القدم المصري لنيل بطولة قارية كبيرة ليرفع كأس البطولة فريق عربي معربا عن أمله في أن تنعكس مشاعر التوحد العربية في كرة القدم على جميع المجالات لمواجهة التحديات العالمية الكبيرة التي تحتاج منا إلى التوحد حول هدف واحد والثقة بأنفسنا وقدراتنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق