2.2.10

زيدان: عدم وجود نجوم في الفريق هو سر نجاحنا


يرى محمد زيدان مهاجم منتخب مصر أن السر وراء نجاحات الفراعنة هو عدم وجود نجم أوحد في الفريق، موضحا أن الهدف الأساسي لجميع اللاعبين هو وضع اسم مصر في القمة.

وقال زيدان في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم الاثنين: "الجميع يتساءل عن السر في نجاحاتنا، والصراحة أن أهم شئ هو أننا لا نملك نجوما كبارا في الفريق".

وأضاف "لا أقصد أن المنتخب يفتقر للاعبين أصحاب مستوى عالي، لكن كل اللاعبين في الفريق ينظرون إلى بعضهم بنظرة متساوية، فالجميع يعملون من أجل الفريق فقط".

وفاز الفراعنة كأس الأمم الإفريقية للمرة السابعة في التاريخ وللمرة الثالثة على التوالي، بالفوز على غانا بهدف نظيف في نهائي النسخة الأخيرة بأنجولا 2010.

وأضاف مهاجم بروسيا دورتموند الألماني "لدينا هدف واحد فقط هو أن نجعل مصر الأفضل، نحن نحاول ونطور من أنفسنا حتى نتحسن دائما".

وتوقع زيدان أن أي فريق آخر لن يستطيع كسر الرقم القياسي الذي حققه المنتخب المصري بالحصول على اللقب لسبع مرات في التاريخ، على الأقل في المستقبل القريب.

وقال زيدان الذي أحرز هدفا واحدا في البطولة أمام الجزائر "أستطيع القول إن كسر هذا الرقم مستحيل في الفترة المقبلة، فهو يحتاج إلى فريق متميز جدا".

وقلل زيدان من أهمية الحديث عن حزنه من عدم التأهل لكأس العالم، باعتباره لا يهم في الفترة الحالية.

وقال "نعم كنت أتطلع للعب في المونديال في جنوب إفريقيا، لكني لن أشغل نفسي بالحديث عن هذا الأمر طوال عمري".

وأضاف "هذا الموضوع أصبح ماضيا، والأهم الآن هو التركيز في المستقبل".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق