2.2.10

زيدان: فزنا بالبطولة لأن الجميع كان هدفه إعلاء اسم مصر

زيدان والحضري

أرجع النجم محمد زيدان فوز المنتخب المصري بالنسخة السابعة والعشرين لكأس الأمم الإفريقية في أنجولا إلى أن جميع اللاعبين لعبوا من أجل مصلحة الفريق.

وقال زيدان"ان الجميع كان له هدف واحد هو اعلاء إسم مصر،اننا بذلنا الجهد من أجل تطوير أنفسنا من مباراة الى أخرى".

وأوضح زيدان - في حديث لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)"الاثنين"-أن وجود لاعب كبير مثل أحمد حسن يعد إضافة للفريق إلا أن الجميع كان يعمل لصالح الفريق وان احمد حسن لاعب له أهمية خاصة نظرا لما يتمتع به من خبرة كبيرة .لافتا إلى أن الفريق حضر الى أنجولا من اجل تقديم كرة جميلة والدفاع عن اللقب الذي يحمله.

واستدرك قائلا :"لكن هذه المهمة لم تكن سهلة على الاطلاق نظرا لمشاركة فرق كثيرة تضم نجوما لها أسمائها على الساحة الدولية ،الفريق المصري استطاع ان ينجح في مهمته بفضل اصرار وتعاون جميع اللاعبيين".

وأضاف:"ان أي فريق يرغب فى تسجيل الأرقام القياسية التى حققها الفريق المصري عليه أن يبذل جهودا كبيرة تحتاج الى وقت طويل،لأن تحقيق ماحققه الفريق المصري ليس بالامر الهين..انه يكاد أن يكون مستحيلا".

ووصف فريق غانا بأنه "فريق محترم ويقدم كرة قدم جيدة"..وقال "نحن شاهدنا مباراته امام نيجيريا ، وان اللعب أمام غانا يحتاج الى مجهود كبير ، وانه بفضل اللاعبيين المميزين بالفريق استطعنا انتزاع الفوز منهم".

وقال: "كنت أتمنى اللعب في نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا ،ولكن هذا الموضوع أصبح شيئا من الماضي ،أنا سعيد للغاية وأستمتع بكرة القدم ولا أخشى المستقبل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق