2.2.10

عصام عبد الفتاح يقرر اعتزال التحكيم

الحكم الدولي عصام عبد الفتاح

قرر الحكم الدولي عصام عبد الفتاح اعتزال التحكيم محلياً ودولياً بعد أن شارك في إدارة مباريات بطولة أمم إفريقيا التي انتهت منافستها مؤخراً بانجولا.

وقال عبد الفتاح في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "اتخذت قراري بالاعتزال محليا ودوليا بعد تفكير عميق، ورضا تام عما قدمته خلال الفترة الماضية".

وعن أسباب اتخاذه لهذا القرار، علق الحكم الدولي قائلاً "هناك أسباب أفضل ألا أتحدث فيها الآن، ولكن السبب الأهم هو حرصي على الخروج من الباب الكبير، وأنا في أفضل مستوياتي".

وكان من المفترض ان يكمل عبد الفتاح مشواره في التحكيم الدولي حتى أول يناير عام 2011، وكان يحق له استكمال نفس العام في التحكيم المحلي فقط.

وعن طموحاته المقبلة بعد اعتزال التحكيم، قال "سأتفرغ لمساعدة زملائي الحكام من خلال جمعية حكام مصر التي أتشرف برئاستها، كما سأساهم بالنصح لكل زملائي في لجنة الحكام".

وأدار الحكم الدولي المصري لقاء افتتاح بطولة أمم إفريقيا بين انجولا ومالي، كما أدار أيضا لقاء نيجيريا وزامبيا في الدور ربع النهائي للبطولة، وقدم أداء مميزا في المباراتين.

يذكر ان عصام عبد الفتاح من مواليد 30 ديسمبر 1965، بدأ مشواره الدولي عام 2003 بلقاء بين منتخبي المغرب وسيراليون، وشارك في إدارة مباريات كأس العالم 2006، بالإضافة لمشاركته الفعالة في كل البطولة التي نظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق