2.2.10

خاص - شيكابالا يتعادل للزمالك أمام الإعلاميين وتألق المحمدي والزامبي كالابا


تعادل نادي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق الإعلاميين والذى يلعب فى دوري الدرجة الثالثة فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما وإنتهت أحداثها منذ قليل بهدف لكل فريق.

يذكر ان المباراة شهدت تقدم من جانب فريق الإعلاميين فى الدقيقة 30 من الشوط الأول , وشهدت المباراة محاولات من جانب الفريق الأبيض من أجل إدارك التعادل إلا أنها كانت دون طائل وخرج الفريقان إلى غرف خلع الملابس بهدف نظيف لفريق الإعلاميين.

وإستمرت المباراة قوية خلال شوطها الثاني حتى تمكن محمود عبد الرازق شيكابالا من التعادل للفريق الأبيض فى الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الثاني لتنتهى هذه بالتعادل.

وقد قام حسام حسن المدير الفنى للفريق الأبيض بالدفع بالصفقات الجديدة التى تعاقد معها النادي خلال فترة الإنتقالات الشتوية وفى مقدمتها حسين ياسر المحمدي والذى قدم مستوى جيد فى هذه المباراة بالإضافة إلى الدولي الزامبي رينفورد كالابا أحدث صفقات الفريق وقد ظهر كلاهما بمستوى جيد فى هذه المباراة .

يذكر أن شيكابالا هو الدولي الوحيد الذى شارك فى هذه المباراة فيما فضل الجهاز الفني منح باقي اللاعبين راحة خاصة بعد الرحلة الطويلة التى قطعوها فى العودة من أنجولا فضلاً عن المجهود الكبير المبذول فى هذه البطولة.

جدير بالذكر المنتخب المصري قد ضم عدد من لاعبي نادى الزمالك وهم هانى سعيد ومحمود فتح الله بالإضافة إلى عبد الواحد السيد حارس المرمى ومحمد عبد الشافى الظهير الأيسر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق