1.2.10

كأس العالم القادمة في جنوب أفريقيا ستكون بطولة فقيرة لغياب الفراعنة


أشاد الاتحاد الافريقى لكرة القدم (كاف) بالانجازالتاريخى الذى حققه المنتخب المصرى واحتفاظه بكأس امم افريقيا للمرة الثالثة على التوالى وللمرة السابعة فى تاريخ البطولة .

وذكر فى تقرير بث مساء الاثنين على موقعه الاليكترونى على شبكة الانترنت إن اللجنة المنظمة لكأس العالم المقبلة فى جنوب افريقيا اعربت عن الاسف لافتقاد منتخب الفراعنه فى جنوب افريقيا بعد العروض القوية التى قدمها فى انجولا واثبت انه اقوى فريق فى افريقيا .

وقال الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) فى تقريره إن كأس العالم القادمة في جنوب أفريقيا ستكون بطولة فقيرة في غياب الفراعنة بقيادة المدير الفني للمنتخب الكابتن حسن شحاتة الذى اثبت انه من افضل المدربين فى القارة وقدم العديد من النجوم التى سطعت فى سماء كرة القدم واخرهم النجم الشاب جدو .

واشار التقرير إلى أن منتخب مصر تمكن من الخروج من حاله الحزن بعد عدم التأهل لكأس العالم واحتفظ باللقب الافريقى واثبت انه كان يستحق التأهل لمونديال العالم .

وقال إن منتخب مصر فاز على كل الفرق ومن بينها الفرق المتأهله إلى كاس العالم وأدى مباراة رائعه امام منتخب الجزائر الذى اخرجه من تصفيات المونديال وفاز الفراعنة باربعة اهداف نظيفه واضاع العديد من الفرص .

واضاف التقرير أن المنتخب المصرى أجاد ايضا فى كأس القارات فى جنوب أفريقيا حيث خسر بصعوبة من البرازيل 4-3 وفاز علي ايطاليا بطل العالم بهدف محمد حمص.

وأشار التقرير الى منتخب مصر قلب فى انجولا كل التوقعات والترشيحات رغم غياب مجموعة من النجوم بسبب الاصابات - وخاصه ابوتريكه افضل لاعب فى القارة - وفاز على كل القوى الافريقية وسجل اعلى نسبه تهديف (اقوى هجوم ) ودخل مرماه هدفين فقط (اقوى دفاع ) واثبت حسن شحاته (60 عاما ) انه مدرب قدير يجيد قياده العمل الجماعى ودائما ما يزرع في اللاعبين العمل الجماعي بجانب مهارته في اكتشاف المواهب الجديدة ..بعد عمرو زكى فى غانا ..اكتشف اللاعب جدو فى انجولا اللاعب البديل الذى تصدر البطولة وتفوق علي صامويل ايتو وديدييه دروجبا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق